مقدمة في Link Building باك لينك او لينك باك الروابط الخارجية و اهميتها ان بناء الروابط هو ممارسة الحصول على روابط من مواقع أخرى موثوقة وذات صلة إلى صفحات على موقع الويب الخاص بك.
يشار إليها أيضًا على أنها تقنية تحسين محركات البحث خارج الصفحة المستخدمة في تعزيز مصداقية صفحاتك وموثوقيتها في نظر Google. الهدف الرئيسي من بناء الروابط هو تحسين تصنيف صفحات الويب في SERPs وجلب المزيد من حركة البحث العضوية.

اقرأ ايضا عن الخدمات التى نقدمها
تحسين عرض العلامة التجارية
خدمات بناء الروابط
روابط Dofollow
عن الموقع
لماذا نحن
يعد بناء الروابط أمرًا مهمًا لأن الروابط هي أحد عوامل الترتيب الرئيسية لجوجل. إذا كنت تريد أن تحتل صفحات موقعك على الويب مرتبة أعلى بالنسبة للكلمات الرئيسية أو العبارات المستهدفة ، فأنت بحاجة إلى روابط. في معظم السيناريوهات ، يعد بناء الروابط أمرًا ضروريًا للمنافذ التنافسية.
لست بحاجة إلى إنشاء روابط للوصول إلى المرتبة الأولى في محركات البحث. بعض استعلامات البحث لا تتطلب ترجيح الروابط ليتم تصنيفها في مرتبة عالية في نتائج البحث. لا تزال بحاجة إلى التركيز على عوامل الترتيب الأخرى بدلاً من الاعتماد كليًا على استراتيجيات بناء الروابط.
إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء روابط خارجية باك لينك
أخيرًا ، قمنا بتغطية جميع الجوانب المهمة لتحسين محركات البحث ؛ تحسين محركات البحث على الصفحة ، وتحسين محركات البحث الفني ، وبناء الروابط.
بالنسبة للجزء التالي والأخير ، سوف نستكشف كيفية قياس فعالية مُحسنات محركات البحث.
كيف نقيس فعالية SEO؟
معرفة أرقامك هي الخطوة الأولى على الإطلاق لتقييم فعالية حملة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك.
هناك المئات من المقاييس التي يمكنك تتبعها والتي تتعلق بأداء تحسين محركات البحث. كمبتدئ ، تريد التركيز على أهم مقاييس تحسين محركات البحث التي ستساعدك على تحسين أداء تحسين محركات البحث باستمرار.
ترتيب الكلمات الرئيسية هو مجرد مؤشر على كيفية أداء موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث. نحن لا نستخدمه كمقياس للأداء.
هيا بنا نبدأ.
حركة البحث العضوية
يجب أن تكون الزيارات المجانية هي مقياس تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك.
لماذا تستثمر بالفعل في تحسين محركات البحث؟