كيفية بناء استراتيجية محتوى SEO, الديناميكية بين تسويق المحتوى وتحسين محركات البحث مثيرة للاهتمام كان هناك تداخل في المسؤولية والوظيفة بين الدورين خلال السنوات القليلة الماضية نتيجة لتركيز Google المتزايد,استراتيجية محتوى SEO

الديناميكية بين تسويق المحتوى وتحسين محركات البحث مثيرة للاهتمام كان هناك تداخل في المسؤولية والوظيفة بين الدورين خلال السنوات القليلة الماضية نتيجة لتركيز Google المتزايد على جودة المحتوى لمكافآت الترتيب
بذلت حفنة من وكالات البحث إما جهدًا لتسويق نفسها كخبراء محتوى أو غيرت علامتها التجارية بالكامل لتصبح متاجر محتوى لكن ظهور تسويق المحتوى لم يغير دور اختصاصي تحسين محركات البحث في الواقع تحتاج الوظيفتان إلى العمل عن كثب معًا لضمان إمكانية اكتشاف كل المحتوى عبر البحث ويمكنهما الاستفادة من العديد من المكافآت التي تأتي مع تصنيف الصفحة الأولى
بالإضافة إلى ذلك لا تزال هناك اختلافات رئيسية بين التخصصين بينما يعتقد بعض الناس أن تحسين محركات البحث (SEO) = محتوى رائع إلا أن هناك العديد من الجوانب التي تظل تقنية – بنية عنوان URL وخرائط الموقع وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك يرتبط مسوقو المحتوى بالعديد من مؤشرات الأداء الرئيسية فوق مستوى رؤية البحث
محتوى دائم
دائمًا ما يكون “المحتوى الدائم ” ملائمًا إنه محتوى ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية إنه ممتع ومفيد للقارئ الذي وجده في يناير كما سيكون للقارئ الذي عثر عليه في نوفمبر يعد إنشاء هذا النوع من المحتوى أمرًا رائعًا لكل من تسويق المحتوى وتحسين محركات البحث
بالنسبة إلى جهات تسويق المحتوى فإن الأصول دائمة الخضرة ستجلب باستمرار حركة المرور وتجعل مقاييس موقع الويب تبدو صحية
من حيث تحسين محركات البحث فإن الشعبية الثابتة والممتدة لقطعة ما سوف تجذب اهتمام Google (ومحركات البحث الأخرى) المحتوى الأصلي الذي يحتوي على معلومات مفيدة يتفاعل بشكل كبير مع الروابط من مصادر خارجية ويجذبها يتم تقييمها عندما يتعلق الأمر بتوزيع التصنيفات كل هذه العناصر أسهل في تحقيقها من خلال المحتوى الذي له عمر أطول من الأخبار الموضوعية الموجودة هنا اليوم ولكنها ستختفي غدًا
البحث عن الكلمات الرئيسية
من الأهمية بمكان أن يكون المحتوى ونظراء تحسين محركات البحث على نفس الصفحة عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الكلمات الرئيسية والتنفيذ وقياس النجاح
يقضي مسوق المحتوى ساعات وساعات في إنشاء مشاركة مدونة طويلة ومفيدة ومفيدة ومكتوبة ببلاغة وتكون مثالية للجمهور المستهدف للشركة ولكن لا أحد يراه تعد مرات مشاهدة صفحة المحتوى مخيبة للآمال لأن الجمهور المستهدف لم يتمكن من العثور عليها على Google كان من الممكن تجنب كل هذا إذا تضمن المحتوى الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الجمهور المستهدف في أشرطة البحث عند الحصول على المساعدة والإجابات المتعلقة بموضوع المدونة
يجب أن يعمل متخصصو تحسين محركات البحث ومسوقو المحتوى معًا لتحديد استعلامات البحث التي يستخدمها الجمهور المستهدف بالفعل فيما يتعلق بعروض الشركة ونوع المحتوى الذي يتم إنتاجه يمكن لمُحسِّن محرّكات البحث ويجب عليهم أيضًا توجيه مسوقي المحتوى بشأن أفضل الممارسات المناسبة لوضع الكلمات الرئيسية للمساعدة في ضمان تحقيق المحتوى للرؤية وإمكانية الوصول التي يستحقها
بناء الوصلات الداخلية والخارجية
لا يزال بناء الروابط عنصرًا مهمًا في تحسين محركات البحث – ولكن فقط عندما يحدث بشكل طبيعي (تعرفت Google على الطرق اللطيفة لشراء الروابط منذ فترة طويلة جدًا) يحب الأشخاص الارتباط بمحتوى رائع إما للتحقق من صحة نسختهم الخاصة أو لمجرد نشر الخير يشير عدد صحيح من روابط الجهات الخارجية إلى أن جزءًا من المحتوى موثوق به ومفيد سيؤدي المحتوى عالي الجودة إلى إنشاء شبكة من الروابط الخارجية بدون رسائل بريد إلكتروني تحريضية أو $ $ محتوى عالي الجودة + روابط جهات خارجية = فرصة جيدة للحصول على تصنيفات عالية
يمكن لمسوقي المحتوى أيضًا مساعدة محسنات محركات البحث عن طريق تضمين روابط داخلية في محتواهم (الارتباط إلى منشور مدونة قديم أو صفحة منتج في منشور مدونة جديد على سبيل المثال) تسهل الروابط الداخلية على Google الزحف إلى موقع ويب لأن الزاحف يعتمد على الروابط للعثور على الصفحات وفهرستها يساعد استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة للروابط الداخلية أيضًا Google في تحديد ما يجب أن يتم تصنيف الصفحة من أجله
كيفية بناء استراتيجية SEO,
السيو SEO وتحقيق أعلى ظهور لمتجرك’
تحسين محركات البحث PDF,
تحسين محركات البحث SEO,
أهمية تحسين محركات البحث,
كيفية عمل SEO,
تحسين محركات البحث SEO ,
SEO شرح ,
خدمات تحسين محركات البحث,
شرح SEO للمبتدئين,