كيفية إنشاء محتوى مرئي جيد عبر الأنظمة الأساسية

 

كيفية إنشاء محتوى مرئي جيد عبر الأنظمة الأساسية, البقاء على صلة بالشبكة الاجتماعية ليس بالمهمة السهلة لكن الانتباه إلى كيفية تشغيل الصور ومقاطع الفيديو في مساحات متعددة سيساعد في ضمان وصول التسويق إلى الجمهور المناسب, كيفية إنشاء محتوى مرئي جيد عبر الأنظمة الأساسية

كيفية إنشاء محتوى مرئي جيد عبر الأنظمة الأساسية
كيفية إنشاء محتوى مرئي جيد عبر الأنظمة الأساسية

البقاء على صلة بالشبكة الاجتماعية ليس بالمهمة السهلة لكن الانتباه إلى كيفية تشغيل الصور ومقاطع الفيديو في مساحات متعددة سيساعد في ضمان وصول التسويق إلى الجمهور المناسب لا يضمن التخطيط عبر الأنظمة الأساسية أن لديك محتوى يتم عرضه بالدقة المناسبة فقط كما أنه يعزز مكانتك كعلامة تجارية ذات تفكير مستقبلي تتفهم تعقيدات رسائل الوسائط الاجتماعية وتستخدمها لإعلام العملاء المحتملين وتسليتهم في هذا المنشور سنستكشف عددًا قليلاً من الطرق التي يمكنك من خلالها إضافة ترسانة تسويق المحتوى لإنشاء محتوى اجتماعي رائع في المرة الأولى ونشره عبر قنوات متعددة وتحقيق الأهداف التي حددتها لعلامتك التجارية بنجاح

 

افهم كل منصة

من بين الجوانب الأساسية للنجاح عبر الأنظمة الأساسية هو تصميم المحتوى الذي يلعب بشكل جيد في مجموعة متنوعة من المساحات يتضمن ذلك تحديد حجم الصور بشكل صحيح على وسائل التواصل الاجتماعي وتذكر الاختلافات بين تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول والاعتماد على ملاحظات الخبراء سواء من جمهورك أو جمهور الشركاء الموثوق بهم (لقد خمنت ذلك!) عندما يتعلق الأمر ببرمجة الوسائط الاجتماعية فكر أيضًا في طرق لزيادة استثمارك من خلال الاستفادة من المرئيات أولاً على سبيل المثال مزيج من Instagram و Twitter مثل ذلك الذي يستخدمه HotelQuickly وهو تطبيق حجز على الهاتف المحمول يخدم سوق آسيا والمحيط الهادئ يركز على الصور عالية الجودة التي يمكن مشاركتها بسرعة تستفيد العلامة التجارية من منصة Twitter من خلال إضافة أسئلة A / B دورية تشجع على تفاعل المتابعين بالمناسبة تنطبق قواعد النشر نفسها على الإعلانات التي قد تنشرها في مساحات متعددة عبر الإنترنت: كن متسقًا مع الرسائل لكن جرب تحديد أفضل قنوات التسليم كما تقول ميشيل مانافي في TheDrum com موقع إخباري تسويقي

 

 

توضيح النقاط الرئيسية

فكرة جيدة أخرى هي توضيح الموضوعات الرئيسية للقراء قبل تجزئة رسالتك عبر الويب واحدة من أفضل الأماكن للقيام بذلك هي مدونة العلامة التجارية المجربة والحقيقية أو عرض الشرائح أو مخطط المعلومات الرسومي ويلاحظ Rallyverse وهو نظام أساسي لإنشاء المحتوى وتوزيعه كتب Rallyverse في عرض تقديمي لـ SlideShare: “لا تفرط في التفكير: فالأفكار المعلنة بوضوح مع الأمثلة والصور الرائعة هي هدفك” “يمكن العثور على قراءة حديثة رائعة حول استراتيجيات المبارزة عبر الأنظمة الأساسية في تحليل ReelSEO com لقنوات فيديو Starbucks و Dunkin ‘Donuts على YouTube و Vine يستنتج المؤلف أندي سميث أن كلاهما له متابع قوي لكن لا يستفيد بشكل متساوٍ من تلك القنوات ولا النشر بالتردد المطلوب لكسب المشاهدين

 

 

جدولة المحتوى بدقة وبشكل متكرر

هذا يقودنا إلى النقطة التالية: مبدأ ديل كارنيجي لكسب الأصدقاء والتأثير في الناس يعد النشر المنتظم عبر القنوات للمحتوى أمرًا بالغ الأهمية صمم دليلًا لأسلوب العلامة التجارية يهدف تحديدًا إلى تحقيق التوازن بين صوتك عبر القنوات مع وجود ذلك في مكانه قم بتنظيم سير العمل لدعم الاتساق عبر القنوات انشر نفس المحتوى عدة مرات في اليوم للتأكد من رؤيته ولتكرار العمل الجيد المكتوب جيدًا والذي يتحدث عن قيمك الأساسية يوصي موقع JoinUniverse com بناءً على تحليله لمنصة تسويق المحتوى Buffer قم بإعادة زيارة مجموعة أدوات التنظيم المذهلة والمجانية في كثير من الأحيان والتي يمكن أن تساعدك في البحث عن المحتوى الأنسب لعلامتك التجارية

 

 

توجيه القرارات ببيانات جيدة

مع كل هذه عمليات الكتابة والتصورات التي تشعرك بالرضا والتي ترتفع فوق العارضة الافتراضية من السهل أن تفقد الأرقام الصعبة وراء جهودك لا تدع ذلك يحدث بدلاً من ذلك استخدم البيانات لتطوير ممارسات التوزيع عبر الأنظمة الأساسية بشكل أكبر كما ينصح موقع TweetReach com على سبيل المثال: “إذا كانت أفضل الممارسات لقناة اجتماعية معينة تخبرك أن الصور التي لا تحتوي على وجوه فيها هي الأفضل لكن جمهورك يتفاعل بشكل أكبر مع الصور التي تحتوي على وجوه فاستمر في تضمين الوجوه في المحتوى الخاص بك ” يستغرق أيضًا وقتًا لفهم الأنماط السلوكية مثل كيفية قيام جمهورك بالبحث عن منتج أو خدمة ثم اتخاذ إجراء كما يضيف Lee Odden في TopRankBlog com

 

 

استمر في التعلم والتنفيذ

قبل كل شيء أضف إلى مخزن الحكمة لعلامتك التجارية كل يوم من خلال قضاء بعض الوقت في البحث هناك دائمًا تقنيات جديدة وتطبيقات جديدة وأدوات جديدة واتجاهات جديدة واستراتيجيات جديدة للبحث عنها واستكشافها الحاجة إلى تحديث جميع المعلومات ستبقيك في المقدمة كل يوم  صحيح أنك قد تشعر أحيانًا بأنك متعدد المهام مرهق ولكن مع الرعاية المناسبة فإن المحتوى المرئي عبر الأنظمة الأساسية سوف يأسر جمهورك لفترة طويلة قادمة

 

 

 

Tags: , , , , , , , , ,