طرق بناء الروابط الخلفية الخارجية في عام 2023 ما هو لينك بيلدينج ؟ يعد بناء الروابط إحدى ممارسات تحسين محركات البحث SEO للترويج لمحتوى موقع الويب الخاص بك مع مالكي مواقع الويب الآخرين بهدف أساسي هو الحصول على روابط من مواقعهم إلى موقعك.
في الأساس ، يعد بناء الروابط عملية الحصول على روابط (ارتباطات تشعبية) من مواقع ويب أخرى ذات صلة إلى مواقعك الخاصة.
إذا كنت تسعى إلى زيادة جودة الزيارات من محركات البحث ، فأنت بحاجة إلى كسب روابط جيدة أو تأمينها باستمرار من مواقع الويب ذات الصلة. على عكس جهود التسويق الرقمي الأخرى ، فإن بناء الروابط ليس بالمهمة السهلة. يتطلب مهارات اجتماعية قوية وتواصل ممتاز وإبداع.
بناء الروابط هو مزيج من التسويق والمبيعات وعلم النفس.
اقرأ ايضا عن الخدمات التى نقدمها
تحسين عرض العلامة التجارية
خدمات بناء الروابط
روابط Dofollow
عن الموقع
لماذا نحن

لماذا بناء الارتباط ضروري للشركات ؟
الهدف الرئيسي لحملة تحسين محركات البحث (SEO) هو وضع صفحة الويب الخاصة بك على الصفحة الأولى من Google. يعد بناء الروابط أحد عوامل الترتيب الأساسية في Google.
تحتاج إلى الاقتراب من بناء الرابط بالطريقة الصحيحة لتحسين تصنيف البحث الخاص بك.
فلماذا هو مهم للشركات؟
يحسن تصنيف محرك البحث عن الكلمات الرئيسية المستهدفة
يساعد على زيادة زيارات الإحالة من مواقع الويب الأخرى ذات الصلة.
يزيد من ظهور العلامة التجارية ويحسن الوعي بالعلامة التجارية بين الجمهور المستهدف.
قيمة للتسويق الرقمي. الارتباط هو بمثابة تصويت على الثقة من مواقع الويب ذات الصلة. كل رابط يبني علاقة طويلة الأمد مع الشركات الأخرى.
باختصار ، الروابط مهمة في زيادة حركة المرور على الإنترنت. إذا كنت لا تنفذ أي استراتيجيات لبناء الروابط ، فلن تكون قادرًا على زيادة عدد الزيارات التي تستحقها من البحث وقنوات التسويق الرقمي الأخرى.
أوافق على أن العديد من مُحسّنات محرّكات البحث تركز على إنشاء محتوى مذهل وتجنب بناء الروابط لمواقعهم ولا يزالون قادرين على توليد حركة مرور جيدة.
لكن ذلك يعتمد على عوامل كثيرة.
قبل التعمق في بناء الروابط ، تحتاج إلى فهم أهمية إنشاء محتوى عالي الجودة.
ما الهدف من إنشاء الروابط إذا لم يكن لديك أصول عالية الجودة قابلة للربط على موقع الويب الخاص بك؟
ما هو المحتوى عالي الجودة؟
ربما لاحظت أن معظم موارد تحسين محركات البحث عبر الإنترنت تركز على إنشاء محتوى عالي الجودة كأولوية قصوى.
هل تعرف لماذا؟
على الرغم من أنه يضع الموقع كسلطة أو رائد في المجال ، إلا أنه من الأسهل في الواقع إنشاء روابط لمحتوى عالي الجودة لأنه يبرز من محتوى آخر عبر الإنترنت.
تبحث الشركات والمدونون الفرديون دائمًا عن محتوى عالي الجودة. على سبيل المثال ، في معظم مشاركات مدونتي ، قمت بربط ما لا يقل عن 1 أو 2 من الموارد التي توفر قيمة للزوار.
ولكن ، إذا اخترت إضافة روابط خارجية ، ألا تعتقد أن زوار موقعك المحتملين سيرتدون من موقعك إلى مواقع أخرى؟
ليس هذا هو الحال إذا كنت قد أنشأت محتوى عالي الجودة. يرغب الزوار في استهلاك المعلومات التي تقدمها قبل الانتقال إلى مواقع أخرى للتحقق مما إذا كان المحتوى مدعومًا بدراسات وبيانات بحثية صالحة.
لقد أنشأت المئات من مشاركات المدونة ولكني لا أحصل على ما يكفي من الروابط الواردة؟
اين ارتكبت خطأ ؟
حسنًا ، هناك فرق كبير بين إنشاء محتوى من الدرجة الأولى ومحتوى يحشو ببساطة بالكلمات الرئيسية والروابط. يجب أن يوفر المحتوى الذي تنشئه معلومات قيمة لقرائك.
وجذب الروابط الموثوقة من مواقع الويب الأخرى ذات الصلة.
إذا كنت ترغب في استثمار وقتك ومواردك في بناء الروابط ، فأنت بحاجة إلى إنشاء أفضل محتوى في مجال عملك.
دعنا نبدأ في عملية إنشاء أفضل موارد المحتوى.
كيفية إنشاء محتوى عالي الجودة قابل للربط
لقد ذكرت أن المحتوى عالي الجودة يمكن أن يساعدك في جذب روابط من مصادر ذات صلة.
إذن ما هي سمة هذا المحتوى عالي الجودة؟
محتوى عالي الجودة:
يقدم معلومات دقيقة وقيمة
إرضاء استعلام الجمهور
مدروسة ومكتوبة بشكل لا تشوبه شائبة (مستوى عالٍ)
يتضمن عناصر مرئية مثل الصور والرسوم البيانية والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو
يتم تحديثها باستمرار مع تغيرات الاتجاه الحالي حول هذا الموضوع
إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى عالي الجودة يحتوي على جميع الخصائص المذكورة ، فأنت بحاجة إلى إجراء بحث متعمق حول مجال عملك.
لماذا يزعج الناس عناء استهلاك المحتوى الخاص بك إذا لم تكن لديك معرفة متعمقة بمجال عملك؟
عندما يتعلق الأمر بالمحتوى عالي الجودة ، لا شيء يتفوق على تقنية Skyscraper التي قدمها Brian Dean. لقد استخدمت هذه التقنية لما يقرب من 5 سنوات حتى الآن.
لجعل المحتوى الخاص بك يبرز من بين الحشود ، تتضمن تقنية Skyscraper:
ابحث عن صفحات الويب أو منشورات المدونة التي تحتل مرتبة عالية في محرك البحث لكلمتك الرئيسية المستهدفة
ضع قائمة بأفضل 5 نتائج من Google
تحليل الهيكل والعناصر الهامة المدرجة في المحتوى
أنشئ شيئًا أفضل من المحتوى الأعلى الذي تم تحليله
قم بترويج المحتوى الخاص بك على قنوات التسويق الرقمي المختلفة
تواصل مع الأشخاص المناسبين الذين ذكرتهم في المحتوى والمواقع المرتبطة بأهم 5 نتائج قمت بتحليلها مسبقًا.
إذا كنت جادًا في إنشاء محتوى ناجح
سيساعدك إجراء بحث متعمق حول محتوى منافسك الذي يحتل مرتبة جيدة في محرك البحث على فهم المعلومات المهمة التي يقدمونها للزائرين. يساعدك أيضًا على الاستفادة من هذه المعلومات والتوصل إلى شيء أفضل.
عندما تختار إنشاء محتوى متميز ، ستدرك أن المحتوى الخاص بك يصبح أطول. أتفهم أن مدى انتباه الأشخاص قد انخفض على مر السنين وقد تتساءل عما إذا كان عملاؤك المحتملون سيستهلكون المقالات الطويلة.
بالطبع سيفعلون.
إذا كان زوار موقعك جادين في العثور على معلومات قيّمة يمكن أن تساعدهم ، فمن المؤكد أنهم سيستهلكون المحتوى بأكمله لأنه يوفر قيمة لهم.
لذا ، فإن المحتوى الأطول ليس بالأمر السيئ. في النهاية ، يساعدك على فتح المزيد من الفرص.
أجرى برايان بحثًا في 912 مليون منشور مدونة ووجد أن المحتوى الطويل يكتسب المزيد من الروابط الخلفية ويزيد من المشاركات الاجتماعية.
كما ترى من البحث ، كلما زاد طول المحتوى ، زاد عدد الروابط التي تم الحصول عليها. هذا يدل على أن المواقع الأخرى تبحث بنشاط عن ربط أفضل الموارد في الصناعة.
الطول المثالي للمحتوى الذي يجذب انتباه وسائل التواصل الاجتماعي هو المحتوى الذي يحتوي على 1000-2000 كلمة. لكن الاختلاف في عدد مشاركات الوسائط الاجتماعية ليس بعيدًا عن المحتوى الأطول.
بمجرد أن يكون لديك أصول محتوى قابلة للربط على موقعك ، يمكنك البدء في تنفيذ تكتيكات بناء الروابط. في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى الخروج إلى هناك والترويج للمحتوى الخاص بك ليتم اكتشافه والتعرف عليه. في المنافذ التنافسية ، لا يمكنك الجلوس في وضع الخمول والانتظار حتى يكتسب المحتوى الخاص بك عرضًا سحريًا وجذب روابط عالية الجودة.
إن تنفيذ تكتيكات بناء الروابط ليس بالأمر السهل. إنه صعب .
لهذا السبب يميل معظم الأشخاص إلى الابتعاد عن بناء الروابط واللجوء إلى مواقع مثل Fiverr لإنشاء روابط منخفضة الجودة وغير مرغوب فيها.