أساسيات المحتوي الناجح

 

أساسيات المحتوي الناجح, يمثل المحتوى أساس جهود التسويق الأكثر نجاحًا اليوم ومن الواضح الآن أن تسويق المحتوى الرقمي قد تولى الدور الذي يستخدمه الإعلان التقليدي ,أساسيات المحتوي الناجح

أساسيات المحتوي الناجح
أساسيات المحتوي الناجح

يمثل المحتوى أساس جهود التسويق الأكثر نجاحًا اليوم ومن الواضح الآن أن تسويق المحتوى الرقمي قد تولى الدور الذي يستخدمه الإعلان التقليدي  ومع ذلك فإن مجرد وجود محتوى لا يكفي  تحتاج الشركات إلى استراتيجية محتوى أيضًا يتوقع المستهلكون أن تكون الشركات أصيلة فيما يتعلق بمثلها العليا ويجب أن تمثل استراتيجية المحتوى المدروسة جيدًا هذه المعتقدات بشفافية يتعلق التسويق بسرد قصة وفهم الاتجاهات المتزايدة في محتوى العرض أمر بالغ الأهمية لبناء تلك القصة

 

أساسيات المحتوي الناجح

التسويق

اليوم تبذل الشركات كل ما في وسعها لاحتلال أكبر عدد ممكن من القنوات أصبح التسويق عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي شائعًا بشكل كبير مؤخرًا ويجب على الشركات استخدام محتوى العرض الرقمي لإعلام المستخدمين بوجود العلامة التجارية على هذه القنوات استخدم محتوى العرض الخاص بك لتشجيع الجماهير على الاشتراك في نشرة إخبارية للشركة أو لمتابعة العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي يجب أن تحث الشاشات أيضًا المستهلكين على العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية والمتوفر عبر كل من سطح المكتب والجهاز المحمول يهدف التسويق متعدد القنوات إلى جذب المستهلكين بتذكيرات شبه دائمة برسالة علامتك التجارية شخصيا؟ هذا هو محتوى العرض الرقمي الخاص بنا متصل؟ ها هي صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا وموقعنا الإلكتروني المتكامل تمامًا يُعد تعزيز وجود قناة شاملة لعلامتك التجارية وضمان تجربة سلسة عبر هذه القنوات أمرًا أساسيًا للبقاء على صلة مع تقلص مدى اهتمام المستهلكين

 

محتوى ناتج عن طريق مستخدم

يجد المستهلكون قيمة في آراء وسلوكيات الآخرين وتمنح العروض الرقمية المستهلكين الوصول إلى هذا النوع من المعلومات من خلال إبراز نشاط وسائل التواصل الاجتماعي ذي الصلة بالإضافة إلى بيانات حول عمليات الشراء الشائعة عندما يشعر المستهلكون بعلاقة شخصية مع علامة تجارية يصبحون أكثر عرضة للتوصية بالعلامة التجارية لأقرانهم من المرجح أن يثق هؤلاء الأقران في وقت لاحق بهذه التوصية لأنها تأتي من مستهلك زميل وليس من العلامة التجارية نفسها أظهرت الدراسات أن الناس يثقون في المحتوى الذي يصنعه أقرانهم أكثر مما يثقون في المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة العلامات التجارية لذلك إذا كنت قادرًا على تحفيز المستهلكين على إنشاء محتوى بمفردهم فأنت لا تزيد من وصولك بشكل كبير فحسب ولكنك تفعل ذلك أيضًا في الطريقة التي من المرجح أن يقرض بها العملاء مصداقية استخدم المحتوى المعروض لتحفيز المستخدمين على النشر باستخدام علامة التصنيف الخاصة بعلامتك التجارية أو لمشاركة تفاصيل تجربتهم أو تقديم مراجعات للمنتج من الناحية المثالية سيساعد ذلك في تنمية مجتمع من الاهتمام حول علامتك التجارية وتوضح مشاركة المحتوى الذي أنشأه المستخدم أنه يتم سماع أصوات عملائك

 

 

تخصيص تجربة المستخدم

نظرًا لأن أجزاء كبيرة من حياتنا تنتقل عبر الإنترنت فإن المستهلكين يدركون بشكل متزايد أن الشركات لديها إمكانية الوصول إلى بعض معلوماتهم الشخصية على الأقل إنهم يتوقعون أكثر فأكثر أن يتم استخدام هذه المعلومات لمصلحتهم يجب أن تستفيد الشركات من هذا الشعور المتنامي لتقديم توصيات مخصصة إلى جانب الخيارات التي تتيح للمستهلكين المشاركة مباشرة في تجربة العملاء الخاصة بهم يجعل إضفاء الطابع الشخصي على تجربة تسويق المحتوى من المرجح أن يكون لرسالتك صدى لدى جمهورك ؛ إذا شعر المستهلكون بالتفاعل الفردي مع المحتوى الخاص بك فسيظل محتفظًا بهم العديد من شاشات العرض الرقمية الحديثة قادرة على استخدام منارات متطورة لتحديد العملاء وإظهار محتوى خاص باهتماماتهم وتسليط الضوء على منتج بناءً على مشتريات أقرانهم ثم تحليل تلك البيانات حتى يتمكن مديرو المتاجر من تكييف أعمالهم حسب الحاجة باستخدام المحتوى الخاص بك للتحدث مباشرة إلى الأفراد كأفراد سوف تميز عملك عن غيره

 

 

تنويع وسائل الإعلام

بينما يشدد التسويق متعدد القنوات على أهمية وضع المحتوى الخاص بك في أكبر عدد ممكن من الأماكن يتطلب تنويع الوسائط أن تقوم بإنشاء أكبر عدد ممكن من أنواع المحتوى المختلفة يعد تنويع محتوى العرض الخاص بك أمرًا حيويًا للحفاظ على تفاعل المستهلكين حيث سيتعب الجمهور بسرعة من المحتوى المقدم في نفس الوسيط يحتاجون إلى تحفيز مستمر لكن تذكر أن الأشخاص المختلفين يستهلكون المعلومات بطرق مختلفة يتعلم البعض بشكل أفضل من الناحية المرئية بينما يفهم البعض الآخر المفاهيم بشكل أفضل عندما يتم كتابتها وشرحها لم يعد محتوى العرض البسيط المستند إلى النص كافياً ؛ تحتاج الشركات إلى حزم محتواها بعدة طرق من أجل أن يكون لها التأثير الذي يأملون فيه

 

 

التفاعل

إذا كان التسويق يتعلق برواية قصة فما أفضل طريقة لرواية قصة من السماح للعميل بأن يصبح جزءًا منها؟ تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في تنفيذ شاشات تعمل باللمس ولكن حتى بدون هذه الإمكانية يجب أن تستمر شاشات العرض في تشجيع التفاعل من خلال الهواتف الذكية للمستهلكين كما تعلم يوجد حاليًا عدد أكبر من الزيارات على الإنترنت من أجهزة الجوّال أكثر من أجهزة سطح المكتب مما يعني أنه إذا كنت تريد أن يثير المحتوى الخاص بك التأثير والتأثير فأنت بحاجة إلى نظام أساسي للجوّال مدمج بسلاسة حتى يتفاعل المستخدمون معه يرغب المستهلكون في قصة يشعرون أنهم مستثمرون فيها شخصيًا لذا اسمح لهم باستثمار أنفسهم! امنحهم الوسائل للمشاركة وسوف تعزز علاقة أقوى مع علامتك التجارية

 

 

 

Tags: , , , , , , , , ,